Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم: لم نرصد أي إصابات كورونا خلال الامتحانات

كتب - محمد علي

كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن امتحانات صفوف النقل بالمدارس الفنية، تتم وفق الآليات التي تم وضعها لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، موضحا أن المدارس بمختلف المحافظات حرصت على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس «كوفيد 19».

وأكد «مجاهد» ، اليوم الأحد، أنه تم التنبيه على كافة المدارس بضرورة قياس درجة حرارة الطلاب والمعلمين قبل دخول اللجان الامتحانية، بالإضافة إلى إلزامهم بإرتداء الكمامات الطبية أثناء أداءهم الامتحان، مشيرا إلى أنه لم يتم رصد أي حالات اشتباه إصابة بفيروس كورونا المستجد.

أوضح نائب وزير التربية والتعليم، أن الوزارة كثفت شددت على تعقيم اللجان الامتحانية وتطهيرها جيدا، بالإضافة إلى وضع بوابات تعقيم أمام المدارس، ومشيرا إلى أن امتحانات صفوف النقل بالمدارس الفنية ورقية وليست إلكترونية.

ولفت الدكتور محمد مجاهد إلى أن الإدارات التعليمية هي المسئولة عن وضع امتحانات صفوف النقل لطلاب المدارس الفنية، وتتم الامتحانات العملية وفق تخصص كل مادة، مؤكداً أن فيروس كورونا أسهم في رقمنة مناهج الطاقة.

زر الذهاب إلى الأعلى