Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

الجامعات : لم نرصد أي إصابة بكورونا بين الطلاب

كتب - محمد علي

أكد عدد من رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول انتظمت في اليوم الثاني على التوالي بعد انطلاقها أمس، مؤكدين عدم رصد أي مشكلات بشأنها.

وأشاروا إلى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، من حيث التعقيم والتطهير الدوري للمنشآت الجامعية، مؤكدين عدم رصد أي إصابة بفيروس كورونا في امتحانات أمس.

وأكد الدكتور محمود علم الدين، المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة، أن غرفة العمليات المركزية المشكلة من قبل الدكتور محمد عثمان الخشت بشأن متابعة الامتحانات، لم ترصد اي مشكلات بشأنها، لافتًا إلى عدم رصد أي حالات إصابة بكورونا مؤكدة أمس، منوهًا إلى أن الامتحانات انتظمت اليوم بغالبية الكليات اليوم.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة، أن عدد الاعتذارات عن الامتحانات قليلة جداً ولاتذكر نهائياً بالنسبة للأعداد التي أدت الامتحانات للفصل الدراسي الأول، مؤكداً ان الجامعة تطبيق الإجراءات الإحترازية تحت رعاية الدكتو محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة.

تطبيق إجراءات احترازية مكثفة خلال الامتحانات
وقال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، أنه لم يتم حتى الآن رصد أي إصابات مؤكدة بفيروس كورونا بين الطلاب منذ إنطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي أمس السبت، لافتًا إلى رصد حالة اشتباه واحدة بين الطلاب أمس في الامتحانات.

زر الذهاب إلى الأعلى