Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

الخشت يتفقد سير العمل بمشروع جامعة القاهرة الدولية بـ 6 أكتوبر

قام الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بجولة تفقدية لمشروع جامعة القاهرة الدولية بمدينة السادس من أكتوبر، لبحث ومتابعة سير العمل وما تم إنجازه في المشروع.
رافق رئيس جامعة القاهرة، خلال جولته، كل من المهندس هاني ضاحي رئيس شركة وادي النيل، وأمين عام الجامعة، واستشاري المشروع، وعدد من قيادات الجامعة وشركة وادي النيل المنفذة للمشروع.
وقال الدكتور الخشت، خلال الجولة، إن حجم الإنجازات في المشروع يتم على درجة كبيرة من الكفاءة لإتمامه بشكل يليق بعراقة ومكانة جامعة القاهرة، ليتم افتتاحه خلال شهر يونيو المقبل.
وأكد الدكتور محمد الخشت، حرصه على أن تكون جامعة القاهرة الدولية على نفس مستوى الصرح الأصلي العريق للجامعة، حتى نصنع تراثًا جديدًا خاصا بنا من خلال جامعة دولية على أعلى مستوى.
من جانبه، أكد المهندس هاني ضاحي رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل، التزام الشركة بكل ما تم الاتفاق عليه مع الجامعة من حيث المواصفات والمقايسات الدولية والأكواد العالمية، وقال إن جامعة القاهرة الأم والجامعة الدولية يستحقان ما هو أكبر من أن يتم التعامل معهما كمبنى عادي، مشيرا إلى أن المشروع  سيكون على نفس مستوى الجامعة الأم.
زر الذهاب إلى الأعلى