Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

القليوبية تعلن دخول 37 مدرسة جديدة الخدمة في العام الجديد

كتب - محمد علي

 

أكدت المهندسة هالة شندى مدير فرع الأبنية التعليمية بمحافظة القليوبية أن هيئة الأبنية التعليمية تسعى إلى تحديد المناطق الأكثر احتياجًا لإنشاء مدارس أو عمل توسعة بها لاستيعاب الكثافة الطلابية بتلك المناطق التى هى فى حالة ازدياد سريع وهو ما دفع الهيئة لاتخاذ خطوات سريعة لمواجهة تلك الزيادة.

وأضافت المدارس التى تم إنشاؤها بمدن وقرى المحافظة تنوعت ما بين إنشاء جديد وتجديد كلى وتجديد جزئي وإعادة تأهيل وذلك من أجل القضاء على الكثافة الطلابية داخل الفصول التعليمية من أجل أن يحصل كل طالب على حقه بالعملية التعليمية إلى جانب توفير أماكن جديدة للطلاب الجدد خلال الفترة المقبلة وذلك وفقا لخطة الدولة الاستباقية لإنشاء مدارس جديدة بكل قرى ومدن المحافظة.

وتابعت رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بالقليوبية أن إجمالى المشروعات التى تم استلامها وتدخل الخدمة مع بداية العام الدراسى الجديد العام الجارى بلغ 37 مشروعًا ما بين إنشاء جديد وتوسعات تمت بالمدارس، بإجمالى عدد فصول 545 فصلاً تعليمياً، بإجمالي تكلفة بلغت 176 مليونًا و653 ألف جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى