Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

المحافظ يشيد بنجاح جامعة أسيوط في تطبيق المنظومة الالكترونية للمقررات الدراسية

أشاد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط بنجاح جامعة أسيوط في تطبيق المنظومة الالكترونية للمقررات الدراسية كبديل عن المنظومة الورقية وهو ما يعكس فكر إدارة الجامعة المتقدم ووعيها المستنير في اتخاذ خطوات تؤهلها لاستقبال طلاب التابلت خلال العامين المقبلين.

وقال المحافظ إنه تأكد من خلال جولاته لعدد من المدارس الثانوية بالمحافظة وحديثه مع الطلاب من زيادة قدراتهم على استخدام التابلت وتغيير ثقافتهم المعرفية والتعليمية بالفعل والتى أصبحت تتجه إلى الاعتماد على الوسائل التكنولوجية الحديثة فى دراستهم والاستغناء عن الكتب الورقية .

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ أسيوط في اجتماع مجلس الجامعة في جلسته الدورية عن شهر سبتمبر 2019 والمنعقدة برئاسة الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة وبحضور السادة نواب رئيس الجامعة لمختلف القطاعات وكذلك عمداء الكليات.

وفى مستهل الجلسة توجه الدكتور طارق الجمال بالشكر إلى أعضاء المجلس لتعاونهم وجهدهم مما ساهم في تطبيق منظومة المقررات الإلكترونية لأول مرة في الجامعات المصرية مهنئ أعضاء مجلس الجامعة ببدء العام الدراسي الجديد متمنياً التوفيق والسداد لكافة أفراد المجتمع على اختلاف مواقعهم.

كما رحب رئيس جامعة أسيوط بانضمام الدكتورة أسماء عبد الناصر عقب انتدابها كأول عميدة لمعهد بحوث ودراسات البيولوجيا الجزيئية على مستوى الجمهورية يختص بذلك النوع من الدراسات البينية التي تجمع عدة تخصصات علمية من أجل أحد المشاكل البينية أو الطبية التي تواجه المجتمع ، كما أنه يُعد اللبنة الأولى في نشاط أكبر مجمع بحثي على مستوى الجمهورية والجاري تجهيزه.

زر الذهاب إلى الأعلى