Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

المستشفيات الجامعية تتيح كافة الامكانيات الموجودة بها للطلاب بالجامعة

كتب - محمد علي

قال الدكتور شريف كامل عميد كلية الاداب بجامعة القاهرة ، إن المستشفيات الجامعية تتيح كافة الامكانيات الموجودة بها للطلاب بالجامعة ، مع وجود متابعة بصفة دائمة ومستمرة للطلاب .

أوضح أن هناك تقارير مستمرة من جانب المستشفيات لمتابعة حالة الطلاب ، مع رصد أي حالة اشتباه على الفور ، وتشخيصها وعلاجها مع عمل متابعات للتأكد من شفاء الطالب كما أنه يتم استخراج نتائج المسحات في اليوم التالي ، لافتا إلى أنه يتوفر كافة الامكانات الحديثة التي يتم تسخيرها في هذا الأمر .

وأكد “كامل” متابعة الكلية لتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية المقررة من قبل وزارة الصحة مع وجود غرفة مخصصة للعزل في كل مبنى تابع لها ، كما أن هناك فرق طبية مجهزة بكافة الامكانيات الطبية للتعامل الفوري مع ظهور أي حالات اشتباه وعزلها وعمل الفحوصات اللازمة عليها ، وتحويلها لمستشفى الطلبة إذا لزم الأمر .

وأشار إلى أنه لم يتم رصد أي حالات اشتباه بالإصابة بفيروس كورونا حتى الان ، حيث يوجد تعقيمات بين كل فترة مع تقسيم الطلاب على مجموعات وفقا لعدد اللجان الموجودة داخل الكلية ، كما أنه لم يتم رصد أي مخالفات من جانب الطلاب فهناك وعي كبير من جانب الطلاب بالإجراءات الاحترازية المقررة

زر الذهاب إلى الأعلى