Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

امتحانات الفصل الصيفي لطلاب المستويات الثمانية بآداب عين شمس وسط اجراءات كورونا

كتب - محمد علي

يواصل طلاب المستويات الثمانية بكلية الآداب جامعة عين شمس أداء امتحانات ” الفصل الصيفي ” في إطار الدراسة بنظام الساعات المعتمدة للعام الجامعي 2019 / 2020 والتي تستمر من 3 – 25 أكتوبر الجاري

وأكد الدكتور مصطفى مرتضى عميد الكلية حرصه على متابعة سير عملية الامتحانات وانها يسودها الهدوء وسط الاجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس ” كوفيد 19 ” بدءًا من دخول الطلاب اللجان في مسارات تحقق التباعد وكذلك التوسع في أعداد اللجان لاحتواء أعداد الطلاب بشكل يحقق التباعد المنشود في ظل هذه الظروف.

كما أكد ” عميد الكلية “على حرص إدارة الكلية على تطهير وتعقيم القاعات والطرقات قبل بدء اللجان وبعد انتهاءها وكذلك التشديد على ارتداء الكمامات .

كما أكدت الدكتورة حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب على تحقيق الانضباط داخل اللجان وتواجد أستاذ المادة في اللجان بالإضافة إلى التاكد من إتمام أعمال الكنترول بشكل يومي مع الحرص على تسليم كراسات الإجابة في صناديق بلاستيكية معقمة .

وعلى الجانب الصحي يتم التوجه السريع من قبل أطباء المركز الطبي بالكلية في حالة وجود أي حالة تحتاج الي الاسعاف .

وذكرت “وكيلة الكلية “أن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الفصل الصيفي لهذا العام يبلغ 2000 طالب وتجرى الامتحانات على 4 فترات وتبلغ مدة اللجنة ساعة واحدة .

زر الذهاب إلى الأعلى