Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

امتحان الصف الأول الثانوي 2020 .. أولياء الأمور: سهل لكن هناك جزئيات صعبة

أكد أولياء الأمور عبر جروبات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن امتحان الصف الأول الثانوي 2020 في مادة اللغة العربية الذي يمتحنه الآن الطلاب داخل 6 محافظات “سهل” مع وجود بعض الجزئيات للطالب المتميز.

وعبر بعض أولياء الأمور عن جودة شبكة الانترنت، وعدم وجود أي مشاكل تقنية في تعامل ابناءهم مع الامتحان الالكتروني، بينما عبر البعض عن بعض الشكاوى المتعلقة بالتعامل مع التابلت وضعف شبكة الإنترنت.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن هناك غرف عمليات في الوزارة والمديريات والإدارات التعليمية، تتابع الآن سير امتحان الصف الأول الثانوي 2020، الذي يتم من المنازل إلكترونيا الآن بشكل تجريبي داخل 6 محافظات، لرصد أي مشاكل تقنية تواجه تعامل الطلاب مع منصة الامتحان.

وقالت وزارة التربية والتعليم إن الهدف منها هو تجربة المنصة والتدريب على طريقة الأسئلة وفهم عملية الامتحان الالكتروني بشكل كامل ، مع التشديد على أن هذه الامتحانات ليست بدرجات ، وفي حالة حدوث اي مشاكل لا داعي للانزعاج لان هذا جزء من التجربة ومعرفة مشاكلها لحلها في امتحان آخر العام

زر الذهاب إلى الأعلى