Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

انتهاء أعمال رصد نتيجة الفرقة الرابعة بكلية التجارة جامعة قناة السويس

أشارت الدكتورة ماجده هجرس رئيس جامعة قناة السويس أن إجمالي عدد طلاب الفرقة الرابعة بكلية التجارة شعبة اللغه عربي بلغ 1836طالب بجميع الشعب ( محاسبة – اداره اعمال – اقتصاد – علوم سياسية – احصاء) انتظام وانتساب موجه.

وأضافت رئيس الجامعة،  أن عدد الطلاب الحاضرون لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بلغ 1732 طالب بجميع الشعب أماعدد الطلاب الناجحون فبلغ 1513 طالب بنسبة نجاح 87.32% .

ومن جانبه أشار الدكتور أحمد زكي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعميد كلية التجارة أن عدد الطلاب الذين لهم حق دخول الدور الثاني { دور سبتمبر } بلغ 190 طالب أما عن عدد الطلاب الغائبون فبلغ عددهم 104 طالب.

أما عن عدد الطلاب الراسبون فبلغ 29 طالب .

هذا و أعلن الدكتور أحمد زكي أن توزيع الطلاب الناجحون  جاء علي  النحو التالي 19 طالب حاصلون على تقدير ممتاز و146 طالب حاصلون على تقدير جيدجدا و789 طالب حاصلون على تقدير جيد و559 طلاب حاصلون على تقدير مقبول .

وتابع الدكتور أحمد زكي أن  عدد الطلاب الحاصلون على مرتبة الشرف بلغ  52 طالب من بين الطلاب الحاصلون على تقدير ممتاز وجيدجدا.

زر الذهاب إلى الأعلى