Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

انتهاء كافة الترميمات ودخول 25 مدرسة الخدمة العام الدراسي الجديد

قال صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن هيئة الأبنية التعليمية المنوطة بصيانة المدارس انتهت من كافة أعمال الترميمات، مشيرا إلى أن دخول 25 مدرسة ابتدائية وإعدادية العمل بداية العام الدراسي الجديد.

وأضاف فتحي في تصريحات صحفية  أن تقارير الإدارات التعليمية أكدت أن جميع المدارس جاهزة لاستقبال الطلاب بجميع المراحل، نافيا ما يتردد بوجود مدارس مؤجرة تم هدمها.

وذكر وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم مخاطبة جميع الوحدات المحلية والمرافق وشركة المياه والصرف بتغطية أية بالوعات أو عوائق أمام المدارس وداخلها، وذلك للحفاظ على التلاميذ، إضافة إلى إزالة الإشغالات والباعة الجائلين المتواجدين أمام المدارس.

وأوضح أن أكثر من نسبة 70% من الكتب المدرسية للمراحل المختلفة وصلت إلى المدارس وأن تسليم الكتب غير مرتبط بالرسوم المقررة، وذلك للحفاظ على مستقبل الطالب، موضحا أن ولي الأمر عليه دفع رسوم الكتب المقررة في أي مكتب بريد أو ماكينة صرف إلى أو ماكينات شحن المحمول المتواجدة لدى الباعة على أرقام حساب مخصص من الوزارة.

قال عبدالناصر حامد، مديرعام التعليم العام بأسيوط، إن المديرية قامت بتشكيل لجنة من مراحل التعليم المختلفة برئاسة الموجه العام، وبالتنسيق مع مديري الإدارات للانتهاء من تسكين الطلاب بمراحل رياض الأطفال والمراحل الابتدائية، بما يتفق مع القرارات الوزارية وموافقة وزير التربية والتعليم والمحافظ

زر الذهاب إلى الأعلى