Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

بالأسماء….المرشحين لمنصب وكيل وزارة التعليم بالجيزة

بدأت وزارة التربية والتعليم تحت إشراف الدكتور طارق شوقي ، دراسة ملفات المرشحين لوكيل وزارة التعليم بالجيزة، تمهيدًا لاختيار خليفة لوكيل وزارة التعليم الحالي بالمحافظة خالد حجازي، الذي يبلغ السن القانوني للمعاش 10 فبراير القادم.

التوقعات

اشتملت بورصة التوقعات حول أسماء المرشحين بقوة لثاني أكبر مديرية بالتربية والتعليم على مستوى الجمهورية بعد مديرية التعليم في القاهرة، حيث تضم محافظة الجيزة 20 إدارة تعليمية

تعرف علي مواعيد امتحانات الثانوية العامة.. والشهادة الاعدادية ٢٠٢١

الخبرات

كشفت المؤشرات الأولي، أن بورصة المرشحين تنحصر حاليا بين عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظ  دمياط  الحالي، ومدير إدارة الهرم التعليمية الأسبق في محافظة الجيزة على أساس خبرته الواسعة في المديرية، ومعرفته بمشاكلها والتحديات التي تواجهها.

القيادات

أما ثاني الأسماء محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم الحالي في السويس، الذي كان يشغل قبل هذا المنصب، منصب وكيل مديرية التعليم بالجيزة، وقبلها مدير إدارة جنوب الجيزة التعليمية لخبرته في دولاب عمل المديرية، بينما تدور آخر التكهنات حول مجدي الجيار وكيل مديرية التعليم في الجيزة الحالي ، والمدير السابق لادارة الوايلي التعليمية الذي يمتاز بعلاقات وخبرات عمل واسعة اكتسبها من خلال المناصب التي شغلها.

تابع أيضاً

«التعليم» تدعو المعلمين الراغبين في المشاركة بامتحانات الثانوية بتحديث بياناتهم

يذكر أن الفصل الدراسي الثاني للعام 2020/2021 سوف يبدأ يوم 20 فبراير في 60 الف مدرسة تضم 23 مليون طالب وطالبة، وينتظر أن يحدد الدكتور طارق شوقي وزير التربية التعليم والتعليم الفني مواعيد امتحانات الفصل الأولى الدراسي واختبارات الشهادات، وطرق التدريس في الفصل الدراسي الثاني يوم 14 فبراير القادم، وفق معدل الإصابات بجائحة فيروس كورونا المعروف باسم كوفيد-19.

حقيقة وجود عجز فى أدوية علاج أعرض كورونا

زر الذهاب إلى الأعلى