Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

بالصور.. انطلاق تسليم المشروع البحثي للطلاب بالمدارس الابتدائية والإعدادية

بدأت المدارس على مستوى الجمهورية في استقبال أبحاث الطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادى ، وفقا للجدول والمواعيد التى أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم ، حيث أعلن الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح اليوم السبت  انطلاق أعمال تسليم الطلاب للمشروعات البحثية بالمدارس الابتدائية والإعدادية على مستوى مدن المحافظة  .

وأضاف  النيلي أنه وفقا للجدول الوزاري المعلن  بدأت المدارس الابتدائية استلام الأبحاث من أولياء أمور طلاب الصف الثالث وكذلك بدأت المدارس الإعدادية استلام الأبحاث الخاصة بالصف الأول من أولياء الأمور والطلاب الذين تعذر عليهم ارسال المشروعات البحثية إلكترونيا عبر منصة أدمودو.

وأوضح أنه يتم استلام بحث الطالب  في مظروف أبيض مدون عليه كود الطالب ورقمه التعريفي والرمز الخاص بصفه الدراسي

وأكد  أن أعمال تسليم الابحاث بكافة الإدارات التعليمية جاءت وسط التزام المدارس بالتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية المشددة إضافة إلي الالتزام التام بكافة عوامل الأمن وقواعد السلامة من خلال ارتداء الكمامات والحفاظ على المسافات حرصا على صحة طلابنا وأولياء أمورهم والسادة العاملين بالمؤسسات التعليمية في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد والاطمئنان لتوافر سبل الحماية والأمان لهم أثناء تسليم الأبحاث.

وقام وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح  بالمرور على عدد من المدارس للتأكد من حسن سير استلام الأبحاث  الالتزام بقواعد  الوزارة.

كما تفقد محمد محمود عزب وكيل وزارة التعليم بالمنيا اليوم “السبت” عددا من المدارس لمتابعة سير استلام أبحاث الصف الثالث الابتدائي.

واطمأن عزب على أماكن انتظار أولياء الأمور ولجان الاستلام، كما تابع الإجراءات الاحترازية التى تقوم بها المدارس، وناقش أولياء الأمور فى الإجراءات وتابع إجراءات التسلم داخل اللجان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى