Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالصور / طلاب  المدارس يساندون “الأولمبي” بمدرجات ستاد القاهرة

كتب – محمد علي

حرصًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على مساندة منتخب مصر الأولمبي ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 والمساهمة في إنجاح البطولة، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الجاري، نظمت الوزارة رحلات لطلبة المدارس إلى مدرجات ستاد القاهرة وستاد السلام، لتشجيع الفريق الوطني وذلك تحت رعاية وزير التربية والتعليم.

جاء ذلك استجابة لدعوة وزير الشباب والرياضة التي أرسلها إلى وزارة التربية والتعليم والاتحاد الرياضي المدرسي لحضور طلاب المدارس مباريات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

وقالت الدكتور إيمان حسن، رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية نائب رئيس الاتحاد المصري والعربي للرياضة المدرسية، إن هذه المشاركة تأتي من منطلق رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي ودورها الريادي في أفريقيا وكذلك تنمية روح الولاء والانتماء لطلاب المدارس وحثهم على تشجيع ومؤازرة المنتخب القومي، وذلك تحت شعار “عودة المدرجات بطلاب المدارس”.

وأضافت حسن أنه تم مخاطبة المديريات التعليمية لحضور طلاب المدارس من مختلف المراحل التعليمية مجانًا، حيث حضر مباراة الافتتاح 6 آلاف طالب وطالبة من محافظات (القاهرة / الجيزة / القليوبية / الإسماعيلية / المنيا / المنوفية) وشهدت المدرجات وجودا مكثفا وحضورا متميزا ومظهرا رائعا للطلاب والمدرسين، وألهب تشجيع الطلاب المدرجات مما كان له تأثير إيجابي في فوز الفريق المصري، كما تواجد الطلاب في مباراة مصر وغانا ويجرى حاليًا التنسيق لحضور الطلاب مباراة مصر والكاميرون يوم الخميس المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى