Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

بالفيديو.. وزير «التربية والتعليم» ينصح الطلبة باستخدام هذا التطبيق

على إسماعيل

عرض الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، فيديو جديد شرح خلاله لمحات جديدة من محتوى بنك المعرفة المصري، معلناً إتاحة تطبيق Wolfram على عبر موقع بنك المعرفة المصري، والذي يقدم بداخله “برنامج Mathematica للرياضيات الرمزية والرقمية”.

أشار وزير التعليم إلى أن هذا البرنامج من البرامج المميزة جدًا، وهو يساعد الطلاب على استخدام الطرق الجديدة في حسابات الرياضيات سواء بالأرقام او بالرموز أو بالمعادلات، وهو برنامج يخدم أي طالب يدرس اي شئ له علاقة بالرياضيات، موضحاً  أن هذا البرنامج متاح خارج بنك المعرفة ب 240 يورو في السنة، أما في بنك المعرفة المصري فهو متاح مجانًا للعشرين مليون طالب الموجودين في مدارس مصر.

قال وزير التربية والتعليم إن بنك المعرفة المصري ، متاح عليه مصادر معلومات عديدة يمكن لجميع الطلاب والطالبات الدارسين بمختلف المراحل الدراسية وبالأخص في المرحلتين الإعدادية والثانوية، مشيراً إلى أن بنك المعرفة المصري متاح عليه العديد من البرامج الرياضية التفاعلية على منصة إدارة التعلم لخدمة طلاب الصف الأول الثانوي.

https://www.facebook.com/tshawki/videos/10219701655796577/

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى