Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بسبب الأبقار والماعز …تفاصيل سخرية رواد السوشيال ميديا على جامعة دمنهور

أثارت صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بنطاق واسع خلال الساعات الأخيرة من مساء أمس الجمعة، حالة من السخرية والغضب بين الرواد،عقب إنتشار صور لعدد من الأبقار والماعز بجوار سور جامعة دمنهور بمحافظة البحيرة.

وتضمنت الصور عدد من الأبقار والماعز أثناء تناولهم حشائش من القمامة بجوار سور الجامعة، أثناء المواعيد الرسمية للعملية الدراسية، كما تضمن بعض التعليقات علي الصور بعبارات سخرية نصها : ” الحيوانات تسعى إلي العلم أكثر من الطلاب، من أرقي جامعات العالم”.

وأوضح الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، أن محافظة البحيرة من المحافظات الزراعة التي يكثر فيها تربية الحيوانات وزراعة المحاصيل المختلفة، مشيرًا إلى أن الصور التي تم تداولها أمر طبيعي في المحافظات الزراعية، لافتًا إلى أن الأبقار موجوده خارج أسوار الجامعة وليس بداخلها.

وأشار رئيس الجامعة، إلي أنه يكثف جهوده لتطوير الجامعة والنهوض بها إلي أعلي المستويات العلمية، مؤكدًا أن لا يوجد تجمعات قمامة داخل أسوار الجامعة،  أنه يقوم بصفة يوميه بمتابعة حملات النظافة داخل كل كلية لتوفير بيئة آمنة وصحية للطلاب

زر الذهاب إلى الأعلى