Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

بعد تعطل منصة الامتحان اليوم.. التعليم تصدر بيانا عاجلا بشأن اختبارات ..غدا

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا رسميا، أوضحت خلاله أن الاختبارات التجريبية للصف الأول الثانوي اليوم وغدًا الأربعاء الموافق 22 إبريل 2020، يتم خلالها عمل اختبار لسعة الشبكات ومعالجة المشكلات التي تطرأ عند استخدام الطلبة لمنصة الامتحان استعدادًا لامتحانات نهاية العام.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن هذه الاختبارات التجريبية ليس لها درجات أو تقييم، لذا يتم عرض نتيجة الاختبار مباشرة بعد كل اختبار.

وكان قد أدى طلاب الصف الأول الثانوي على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر، امتحان مادة التاريخ إلكترونيًا اليوم الثلاثاء، استعدادًا لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني والتي ستجرى في مايو 2020.

حيث نجح 545 ألف طالب/طالبة في تأدية الامتحان اليوم حتى الساعة الواحدة ظهرًا، من إجمالي 589 ألف طالب/طالبة بمختلف محافظات الجمهورية.

ومن المقرر أن  تعقد امتحانات نهاية العام للصف الأول الثانوي في الفترة من 29 إبريل حتى 20 مايو 2020، على أن تكون امتحانات الصف الثاني الثانوي في الفترة من 30 إبريل حتى 17 مايو 2020

زر الذهاب إلى الأعلى