Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تأجيل بدء الدراسة بمدرسة “إيجيبت جولد” للمجوهرات حتى هذا الموعد

آية طارق

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تأجيل بدء الدراسة في كل من مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، التي تعد أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية بمصر متخصصة في تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات، وكذلك مدرسة الصالحية للتكنولوجيا التطبيقية بمحافظة الشرقية، التي تعد أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية بمصر متخصصة بمجال تكنولوجيا الزراعة والري، وتكنولوجيا الإنتاج الحيواني والداجني، حتى يوم 7 أكتوبر 2019 بدلا من 1 أكتوبر 2019 .

إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لمدرسة ايجيبت جولد لصناعة المجوهرات والحلي بلغ 700 طالب، وتم اختبارهم في اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والاستعداد العقلي، لافتًا إلى أنه تم تصفية هذا العدد مرة أخرى من خلال عمل مقابلات شخصية لمن نجح في الاختبارات، لكي يختار خبراء الذهب في شركة ايجيبت جولد الطالب الذي يتمتع بحس فني.

يذكر أن المنهج الدراسي المطبق بمدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية يتكون من ثلاثة محاور دراسية أساسية وهى: العلوم الأساسية والثقافية، والعلوم الفنية في مجال التخصص، والتدريب العملي بشركات ومصانع إيجيبت جولد.

‎ تم بالفعل قبول 50 طالب من محافظة الشرقية للالتحاق بمدرسة الصالحية للتكنولوجيا التطبيقية، وفق اختبارات وضعتها الوزارة لهم فى اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات، ومقابلات شخصية خضع لها جميع المتقدمين؛ لتقييم نسبة معارفهم وإدراكهم ومهارات التواصل لديهم وسيتم يتم تعيين 50 % من خريجي المدرسة المتميزين بشركة الصالحية للاستثمار والتنمية.

زر الذهاب إلى الأعلى