Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تجارة القاهرة تعلن تفاصيل امتحانات الترم الأول

كتب - محمد على

بدأت الجامعات الحكومية، اليوم، إعلان جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول، للعام الجامعي 2020/2021، وفقا لمنظومة التعليم الهجين، المقرر انطلاقها بعد انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي الجاري، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأعلنت كلية التجارة جامعة القاهرة، عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، اليوم، جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول، المقرر انطلاقها 23 فبراير المقبل، وتنتهي 27 مارس المقبل، وكشف عدد من رؤساء الجامعات الحكومية، البدء في الإعلان عن جداول الامتحانات بدءًا من أول فبراير المقبل.

وقال الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، إنه سيتم الكشف عن جداول امتحانات الكليات بدءا من الثلاثاء المقبل، وفقا لمنظومة التعليم الهجين.

وصرح رئيس جامعة حلوان، بأنه سيتم تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، من خلال تحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب في أثناء الامتحانات، والتشديد على الالتزام بارتداء الكمامة طول فترة التواجد بالجامعة.

زر الذهاب إلى الأعلى