Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارس

وعد من وزير التعليم لطلاب «4 ابتدائي» بتخفيف مناهج الرياضيات.. تعرف على التفاصيل

كتب - محمد علي

كشف رمضان تمساح، مدير مدرسة وادي الملكات الابتدائية بمحافظة الأقصر، عن تفاصيل زيارة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للمدرسة على هامش احتفالية افتتاح طريق الكباش اليوم، مؤكدا أن الطلاب استقبلوه بمجموعة من الأناشيد، وناقشهم في المناهج التعليمية الجديدة خاصة طلاب الصف الرابع الابتدائي.

أضاف تمساح في تصريحات صحفية أن الدكتور طارق شوقي، وعد طلاب الصف الرابع الابتدائي بتخفيف منهج الرياضيات، خاصة أن المنهج يحتوى على كم كبير من المعلومات التي تحتاج إلى تمارين بصفة مستمرة، وأشاد الطلاب ببقية المناهج التعليمية التي تربطهم بالبيئة المحيطة.

وتابع مدير المدرسة، أن الدكتور طارق شوقي، ناقش الطلاب في المنهج الجديد، وحضر حصة الدراسات الاجتماعية، وشاهد بعض العروض من المسرح والموسيقى وتفقد قاعات رياض الأطفال، وأثنى على جميع المعلمين بالمدرسة، مؤكداً حرصه على انتظام العملية التعليمية وتحقيق أقصى معدلات الاستفادة للطلاب.

وأوضح أنه استمع لآراء الطلاب والمعلمين عن منهج العلوم لطلاب الصف الرابع الابتدائي، موضحا أنهم أكدوا أن المنهج يربط الطالب بالبيئة المحيطة ويزود ثقافة الطالب والمعلم وولي الأمر، وينمي مهارات مختلفة لدى الأطفال، ويحقق مخرجات التعلم.

أخبار تهمك:

› من بينها تخفيف المناهج وإلزام تعيين الـ36 ألف معلم.. حلول نهائية من البرلمان لأزمة «التعليم»

› هجوم شديد على الوزارة.. تفاصيل محاكمة مناهج «رابعة ابتدائي» في «مجلس النواب»

› «التعليم» ترد على استفسار أحد أولياء الأمور حول امتحان «رابعة ابتدائي»

هل تعلن نتيجة امتحان شهر ديسمبر لتلاميذ الرابع الابتدائى؟ ….”التعليم” ترد

لجميع المراحل… تعرف على ترددات قنوات «مدرستنا»

للرابع الابتدائي.. تعرف على مقرر المناهج حتى 15 نوفمبر

اضغط على هذا الرابط للاشتراك في صفحة موقع «ورقة وقلم».. البوابة التعليمية الأولى في مصر والعالم العربي

زر الذهاب إلى الأعلى