Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعرف على آخر موعد لتسليم التابلت لأولى ثانوى

صبري حسن

تبدأ وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات خلال الأسبوع القادم، خطة توزيع ٧٠٠ ألف جهاز “تابلت” على طلاب الصف الأول ثانوي، للعام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢.

وكشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أن التوزيع سوف ينتهى لجميع المحافظات قبل نهاية شهر نوفمبر القادم.

وشددت وزارة التعليم على أن توزيع “التابلت” سيتم بعد استيفاء التأمين، موضحة أنه سيجري توزيع التابلت بعد سداد قيمة التأمين المقررة على استلام التابلت اللوحي بمكاتب البريد المصري على مستوى الجمهورية، وذلك حرصا على استمرارية التغطية التأمينية للأجهزة في حالة الفقد أو التلف الكلي أو التلف الجزئي.

ونبهت الوزارة ، أنه في حالة عدم الالتزام بسداد قسط التأمين يسقط حق الطالب أو المعلم في التغطية التأمينية، ويقوم بسداد قيمة الجهاز كاملة في حالة الفقد أو قيمة الإصلاح في حالة التلف الكلي أو الجزئي.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، إن طلاب الثانوية العامة 2021، سيحتفطون بالتابلت الممنوح لهم لاستخدامه خلال المرحلة الجامعية، واصفًا الأمر بأنه هدية من الدولة المصرية، وعليهم عدم الاستماع لأى معلومات غير دقيقة تخرج بخلاف ذلك.

تفاصيل مشروع «التعليم من خلال اللعب» المُطبق بالحضانات

«التعليم» تتعاقد مع ناشيونال جيوغرافيك في تطوير مناهج 4 مواد

زر الذهاب إلى الأعلى