Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعرف على رسالة نائب وزير التعليم في يوم المعلم العالمي

كتب - محمد علي

 

وجه الدكتور رضا حجازي ناب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ، رسالة تهنئة لجميع معلمي مصر ، بمناسبة حلول يوم المعلم العالمي.

حيث قال ناب وزير التعليم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : إنه من دواعي سروري أن أتقدم اليوم بأسمى آيات التقدير والتهاني لزملائي المعلمين بمناسبة يوم المعلم العالمي ، ‏الذي يحتفل به العديد من دول العالم في الخامس من أكتوبر ‏سنويًا .

وأضاف قائلا : مما لا خلاف أنه يستحيل وجود تعليم ‏جيد بدون وجود معلمين مخلصين ومؤهلين، فالمعلمين هم العمود الفقري للعملية التعليمية والقوة الدافعة للتعلم

وأكد أنه قد جاء الاحتفال العالمي هذا العام ٢٠٢٠ ، بإلقاء الضوء على الدور القيادي للمعلمين بعنوان “المعلمون: القيادة في أوقات الأزمات ووضع تصوّر جديد للمستقبل”. لافتًا إلى أن الدور القيادي الذي اضطلع به المعلمون عند التصدي للأزمة “جائحة كوفيد ١٩”، لم يكن مناسبًا وحسب، وإنّما كان حاسمًا أيضًا من ناحية الإسهامات التي قدمها المعلمون لتوفير التعلّم عن بعد. ومواصلة العملية التعليمية دون توقف.

وقال حجازي : فِي هذا الصدد لابد من الاشارة الي الدور القيادي الذي قام به معلمو مصر في آداء الامتحانات وخاصة امتحانات الثانوية العامة ، ومساعدة الطلاب علي استكمال عامهم الدراسي في ظل جائحة”كوفيد ١٩” .

و وجه نائب وزير التعليم كلماته لمعلمي مصر قائلا : كنتم ، فدائيون ، لا تدخرون جهدًا في خدمة الوطن في أصعب الظروف ، لذلك تحية إجلال وتقدير مني بصفتي زميل لكم، وبصفتي نائبا للوزير لشئونكم. هذا والله الموفق.

زر الذهاب إلى الأعلى