Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعرف على شروط شغل وظيفة مديرة مدرسة خاصة في مدن القناة

كتب - محمد علي

أعلنت مدارس هيئة قناة السويس الخاصة بمحافظات القناة الثلاث عن الحاجة لشغل وظيفة مدير إدارة مدرسة بنظام التعاقد أو الإعارة بمرتب وحوافز مجزية.

يشمل الإعلان كل من مدارس الهيئة عربي ببورتوفيق، عربي ببورفؤاد، وعربي ولغات بالإسماعيلية.

ويمكن للراغبين في الحصول على الوظيفة معرفة الشروط الواجب توافرها والمستندات المطلوبة والتقديم عبر الموقع الرسمي للهيئة على الرابط التالي:
https://buff.ly/2OGmgyS

وذلك ابتداءً من اليوم الأحد الموافق ١٩/ ٧/ ٢٠٢٠ وحتى يوم الخميس الموافق ٣٠/ ٧ / ٢٠٢٠.

وينشر صدي البلد شروط التقدم، بأن يكون حاصل على مؤهل عالي “تربوي” أو (مؤهل عالي مناسب + شهادة تأهيل تربوي ) أو (مؤهل عالى مناسب + خبرة لا تقل عن 15 سنة فعلية بإحدي مدارس الهيئة بالنسبة للعاملين بالمدرسة ), و ذلك من احدي الجامعات المصرية أو ما يعادلها، و أن يكون من شاغلي درجة مدير عام أو كبير باحثين أو ممن شغلها قبل بلوغه سن المعاش لمن عمل بوزارة التربية و التعليم أو احدي مديرياتها.

ويفضل أن يكون له خبرة في إدارة المدارس وأن يكون مصري الجنسية و قد أدي الخدمة العسكرية أو أعفي منها و ثبوت لياقته الصحية للوظيفة المرشح لها .

كما تضمن الشروط إجادة تامة للغة الإنجليزية بالنسبة للمتقدمين لمدرسة اللغات ( بالإسماعيلية ) وانقضاء ثلاث سنوات علي الأقل علي بلوغ سن المعاش لمن عمل بوزارة التربية و التعليم أو احدي مديرياتها (و ذلك للعمل بنظام التعاقد) و الموافقة على العمل بإحدي محافظات (الإسماعيلية أو السويس أو بورسعيد).

ترسل الطـلبـات عـلى الـنمـوذج المـعد لذلك على موقع هيئة قناة السويس على شبكــة الإنـتـرنـت عـلـى الـعـنوان www.suezcanal.gov.eg) ) مرفقًا بها صور واضحة بالمستندات : بطاقة تحقيق الشخصية سارية، شهادة الميلاد مميكنة، المؤهل الدراسي موضحا به التقدير، شهادة تأهيل تربوي بالنسبة للحاصلين على مؤهل عالي غير تربوي، شهادة المعاملة العسكرية، بيان حالة (صحيفة أحوال موظف أو مدرس)، شهادة خبرة معتمدة موضح بها مدة الخدمة والدرجة المالية .

وذلك ( بما لا يجاوز عشرة أوراق) في موعد غايته الخميس الموافق 30 / 7 / 2020 ولا يتم الإلتفات إلى الطلبات فى حالة عدم توافر اى من المستندات الموضحة أعلاه أو الطلبات الوارده بعد الميعاد المحدد، وسيتم الاعلان عن أسماء السادة المطابقين وموعد المقابلة الشخصية على الموقع الالكترونى للهيئة الموضح بعاليه.

زر الذهاب إلى الأعلى