Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعرف على طريقة تسجيل إستمارة الثانوية العامة

يستعد طلاب الصف الثالث الثانوي لعقد امتحانات الثانوية العامة الخاصة بهم التي من المقرر عقدها في شهر يونيو القادم، ويعرف هذا العام بأنه أول عام للثانوية العامة بالنظام الإلكتروني على جهاز التابلت.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة تسجيل الإستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك من خلال الرابط الإلكتروني التي أتاحته الوزارة.

ويبحث الطلاب والطالبات حاليًا عن طريقة تسجيل إستمارة الثانوية العامة، استعدادًا للتقدم لامتحان الثانوية العامة 2020/2021.

ونسستعرض خلال السطور التالية لطلاب الثانوية العامة طريقة تسجيل الإستمارة الإلكترونية للثانوية العامة.

طريقة تسجيل إستمارة الثانوية العامة

بمناسبة اليوم العالمى …. أرقام عن التعليم فى مصر خلال 6 سنوات.. فيديو

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن يشترط وجود بريد إلكتروني ، لكل طالب لكي يتمكن من ملئ الاستمارة و طباعتها، موضحة أنه إذا لم يكن لدي الطالب بريده الإلكتروني الخاص به ، فيمكن الحصول عليه من خلال رابط انشاء البريد الإلكترونى المدرسى.

فقد اتاحت الوزارة، لطلابها بالصف الثالث الثانوي، تسجيل الإستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة، للتقدم لامتحانات الثانوي العامة 2020/2021، من خلال الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/

طريقة تسجيل إستمارة الثانوية العامة

تعليم القاهرة:ا عتماد الترقيات المتأخرة وصرف البدل بأثر رجعي

فعلى طلاب الصف الثالث الثانوي كتابة الرقم القومي الخاص بكل طالب والكود التعريفي والمحافظة التابع لها، واسم المدرسة وأسم الطالب رباعي، وعند الانتهاء من ملىء البيانات يضغط الطالب على زر التسجيل.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إنه في حالة وجود أي أخطاء في بيانات ملىء الإستمارة الإلكترونية، يتم التعديل عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة التابع لها الطالب أو التقدم بشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلال البوابة الرسمية للشكاوي الإلكترونية: من خلال الرابط هذا https://moe-complains.emis.gov.eg/

والذى تتولى أقسام وإدارات الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية بحل المشكلات التى ترد من خلالها.

يذكر أن التسجيل الإلكترونى بداية من هذا العام سيجرى باستخدام البريد الإلكترونى الرسمى للطالب، والذى يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرس الإلكترونى الموحد والمتاح لجميع الطلاب (حكومى – خاص – منازل).

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2021 سوف تعقد يوم 19 يونيو وفقًا للخريطة الزمنية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

تعرف علي موعد امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١

زر الذهاب إلى الأعلى