Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعرف على ملامح العام الدراسي الجديد قبل إعلان الوزير غدا

كتب - محمد علي

 

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: انتظروا غدًا الساعة ٢:٠٠ ظهرًا البث المباشر لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على القنوات المصرية، والذي سنعلن فيه عن تفاصيل العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ – ٢٠٢١ في ضوء الموقف الراهن لجائحة كورونا.

وأضاف وزير التربية والتعليم : سوف نركز في هذا المؤتمر على التعليم العام، وكيفية التواجد في المدارس، ومصادر التعلم المتنوعة، وكذلك نتحدث عن تفاصيل الثانوية العامة القادمة، والمشروعات الكبرى قيد التنفيذ ، وتدريب المعلمين، ونماذج اقتصادية جديدة لتطوير التعليم ، وإثابة السادة المعلمين، وتنمية موارد الادارات والمديريات التعليمية لتطوير الخدمة التعليمية.

وشدد وزير التعليم على أنه سيتم التطرق خلال المؤتمر إلى عدد من الموضوعات الأخرى مثل مدارس المتفوقين، مدرسة الضبعة، المدارس الخاصة والدولية والدبلومة الأمريكية سوف يتم إلقاء الضوء عليها في مؤتمر آخر لاحق.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن الإجراءات الاحترازية الصحية التي سيتم اتخاذها خلال العام الدراسي الجديد في المدارس، سوف يتم عرضها في مؤتمر مشترك مع معالي وزيرة الصحة ومعالي وزير التعليم العالي يوم الخميس القادم إن شاء الله.

زر الذهاب إلى الأعلى