Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعرف علي رد التعليم علي تخوف طلاب الثانوية العامة من الامتحانات فى اللجان

كتب - محمد علي

ننشر  أحدث رد من وزارة التربية والتعليم على استفسارات طلاب الثانوية العامة الذين يشعرون بالقلق والخوف من فكرة النزول إلى لجان الامتحانات بالتزامن مع مخاوف انتشار حالات الاصابة بـ فيروس كورونا المستجد في مصر

حيث سألت دعاء طه على الصفحة الرسمية بوزارة التربية والتعليم سؤالا واضحا: طيب لو طالب الثانوية العامة عنده كورونا هيمتحن إزاي؟ .. كما قالت رانيا أحمد: ياريت تراعوا الصف الثالث الثانوي بجد مضغوطين من كل ناحية المرض المنتشر والمنهج ياريت تلغوا حاجة أو تأجلوا الامتحانات.

من جانبها تفاعلت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم مع هذه الاستفسارات منذ قليل وردت قائلة : سيتم إجراء امتحان نهاية العام الدراسي الحالي للشهادات العامة والدبلومات الفنية في موعده داخل لجان الامتحانات، كما هو معلن في الجداول والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، مع اتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة لوقاية الطلاب داخل اللجان بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة.

من جانبه .. أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة سوف تعلن اليوم، الخميس، حزمة من القرارات الجديدة التي تخص الطلاب.

وقال وزير التربية والتعليم، في تصريحات كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن القرارات الجديدة المقرر إعلانها اليوم، الخميس، للتيسير على أبنائنا الطلاب في هذه الظروف الاستثنائية مع الحفاظ على المخرجات التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى