Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

اضغط على هذا الرابط للتقديم فى المسابقة الجديدة للمعلمين

كتب - محمد علي

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني توجيه مديريات التعليمية في كل المحافظات لفتح باب التقديم لمسابقة المعلمين بهدف سد عجز لمعلمين في المدارس للعام الدراسي الحالي 2019 -2020، بعقود مؤقتة اعتبارًا من يوم غداً الأربعاء 9 أكتوبر 2019.

للتقديم فى هذه المسابقة برجاء الضغط على هذا الرابط: https://www.egmoe.org

أطلقت وزارة التربية والتعليم، أكبر بوابة عربية إلكترونية للتوظيف، اعتباراً من الغد فى تمام الساعة  12 ظهرًا، عبر موقعها الإليكتروني، والتي تهدف إلى إنشاء قاعدة بيانات والتعرف على طبيعة ومهارات المعلمين بالمدارس الحكومية والخاصة والدولية، حتى يتثنى للخريجين التقدم بأوراقهم من خلالها، على أنَّ يجرى الاستعانة بهم وقت الحاجة لذلك.

تعتبرالبوابة المصدر الوحيد للتوظيف في التعليم في جميع المدارس الحكومية والخاصة، كما تفتح الباب أمام المتطوعين، وتدار بشكل إلكتروني كامل دون تدخل عنصر بشري.

معلومات وأرقام عن مسابقة وزراة التربية والتعليم
يتم التقديم في المسابقة يوم 9 أكتوبر 2019 الساعة 12 مساء.

تستغرق مدة مراجعة مستندات المتقدمين لشغل وظيفة معلم 10 أيام مع الجهات المختصة، على أن ترسل رسالة إلكترونية لكل معلم ينطبق عليه الشروط في التعيين، من البوابة تطلب منه الذهاب إلى المدرسة التي سيتسلم فيها عمله الجديد وسيجد عقده هناك.

يمنح المعلم 3 أشهر لاستكمال أوراقه، وفي حالة عدم استكماله يتعرض للفصل وتعيين الذي يليه.

الشروط المطلوبة للتقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 / 2020
1- أن يكون المعلم المتقدم عضوا نقابيا بجانب الشهادات المهارية التي سيجرى مراجعتها إلكترونيا.

2- بالنسبة لمعلمي التربية الرياضية يشترط عضويتهم بالاتحادات الرياضية بمختلف أنواعها.

3- يفضل خريجو كليات التربية في التخصصات المطلوبة، ثم تربية عام، ثم مؤهل عالٍ في التخصص المطلوب بشرط أن يكون حاصلا على دبلومة تربية.

للتقديم فى هذه المسابقة برجاء الضغط على هذا الرابط: https://www.egmoe.org

زر الذهاب إلى الأعلى