Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعرف علي موعد امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١

أكدت وزارة التربية و التعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي ، أنه لا تغيير في موعد عقد امتحانات الثانوية العامة للعام ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ المقرر لها يوم ١٩ يونيو القادم ، طبقا للخريطة الزمنية التي أقرها المجلس الاعلي للتعليم ما قبل الجامعي.
يأتي ذلك مع انتهاء الفصل الدراسي الأول للعام ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ اليوم ١٤ يونيو رسميا، وذلك بعد ماراثون انطلق يوم ١٧ اكتوبر الماضي في ٦٠ ألف مدرسة علي مستوي الجمهورية، تضم ٢٣ مليون طالب وطالبة.

موعد امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١

وكانت  الوزارة التعليم ، قد قررت فتح باب تسجيل استمارة التقدم للامتحان للعام الدراسي 2020 / 2021 لطلاب الشهادة الثانوية العامة، وذلك قبل انطلاق اﻻمتحانات المقرر لها حتي الان يوم ١٩ يونيو القادم، طبقا للخريطة الزمنية التي اعتمدها المجلس الاعلي للتعليم ما قبل الجامعي قبل بداية العام الدراسي.

الاستمارات الالكترونية 

أتاحت الوزارة تسجيل استمارات بيانات الطلاب للتقدم إلى لجان الإمتحانات، وكذلك  ومراجعة البيانات للصفين الأول والثانى الثانوى العام ، والصف الثالث الإعدادي.

البريد الالكتروني 

أوضحت وزارة التعليم ، أن يشترط وجود بريد إلكتروني  الإلكترونى المدرسى الخاص، لكل طالب لكي يتمكن من ملئ الاستمارة و طباعتها، موضحة أنه إذا لم يكن لدي الطالب بريده الإلكتروني الخاص به ، فيمكن الحصول عليه من خلال رابط انشاء البريد الإلكترونى المدرسى من هنا
تأتي تلك الخطوة التي اتخذتها وزارة التعليم ، في ظل إجراءات احترازية مشددة لمواجهة تداعيات الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا المعروف باسم كوفيد – ١٩.

تابع أيضاً:

يذكر أن وزارة التربية. والتعليم قد قررت يوم الخميس الماضي، تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول لمختلف الصفوف الدراسية إلي ما بعد انتهاء أجازة نصف العام يوم ٢٠ فبراير ، خوفا علي سلامة الطلاب و المعلمين ، مع ارتفاع أعداد المصابين يوميا بسبب فيروس الكورونا ، علي أن تستمر الدراسة عن بعد حتي يوم ١٦ يناير الجاري.
زر الذهاب إلى الأعلى