Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعليمات جديدة للمعاهد الأزهرية استعدادا للعام الجديد.. تفاصيل

أصدر قطاع المعاهد الأزهرية، تعليمات جديدة للمعاهد في ظل استعدادات بداية العام الدراسي الجديد 2020-2021 وسط إجراءات احترازية للحد من كورونا.

ووجه قطاع المعاهد بضرورة وصول المناهج الدراسية إلى جميع المعاهد بأقصى سرعة، وقيام التوجيه بدوره المنوط به بكل دقة، وكذلك وصول الكتب الدراسية، إلى المعاهد وتسليمها للطلاب ومتابعة المتبقي منها مع غدارة التوريدات ورئاسة القطاع.

وأكد قطاع المعاهد ضرورة العمل على تعقيم المعاهد الأزهرية بصورة مستمرة واتخاذ جميع ما يلزم من إجراءات بشان تطهيرها والتدابير الاحترازية اللازمة

وشدد على ضرورة سرعة الانتهاء من مقابلات المشرفات المعاونات برياض الأطفال، مع مراعاة الإبقاء على القدامى منهن بشرط صلاحيتهن لذلك وإجراء المقابلات على وفق القواعد الموضوعية المعنية بذلك.

وشدد على الالتزام من جميع المعاهد بالجداول المرسلة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية بكل دقة كل معهد على حدة “ستة أيام، خمسة أيام، 3 أيام”.

ووجه بضرورة متابعة مدى استفادة الطلاب من مصادر التعلم الإلكترونية وإعداد التقييمات اللازمة لذلك، وتفعيل دور الأخصائي الاجتماعي للمعهد، وتفعيل مجلس الآباء على نحو يحقق المقصود منه، وعدم السماح بدخول السيارات بجميع انواعها والدراجات النارية إلى أفنية المعهد.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى