Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

تعليم الوادي الجديد تشكل لجنة للإشراف على عملية تسليم الأبحاث

كتب - محمد علي

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، إجراءات استلام المشروع البحثي، وتشكيل لجان للإشراف على عملية تسليم المشروعات بكل مدرسة مع عدم ربط تسليم المشروعات بآية مصروفات.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، صلاح محمد ميرغنى، فى بيان له، أن عملية تقدير المشروعات البحثية للصف الثالث الإعدادى من خلال لجنة النظام والمراقبة.

وأوضح صلاح،أن إجراءات الاستلام تبدأ يوم 9 مايو حتى 16 مايو 2020، ولا يجوز ربط تسليم المشروعات البحثية الورقية بأية مصروفات، مع تشكيل لجنة للإشراف على عملية تسليم المشروعات البحثية بمعرفة مديري المراحل التعليمية “ابتدائي وإعدادي والثانوي والتربية الخاصة والرسمي لغات والمدارس الخاصة،وتشكيل لجنة بكل مدرسة تتولى استلام المشروعات البحثية الورقية، والتأكد من كتابة الطالب لبياناته والرقم التعريفي كود الطالب، على المشروع البحثي، تسليم الطالب ما يفيد قيامه بتسليم المشروع البحثي للمدرسة.

ولفت صلاح، إلى أنه تم إعداد كشوف استلام بأسماء الطلاب لكل صف دراسي تشمل” اسم الطالب والصف واسم المشروع ونوع المشروع إذا كان ورقي أو إلكتروني وعداد المشروع إذا كان فردي أو جماعي، ويكلف مدير الإدارة التعليمية مديري المراحل التعليمية بإعداد فرق خماسية من المعلمين للمواد الدراسية اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية للذهاب لمدارس غير مدارسهم لتنفيذ عملية تقدير المشروعات البحثية الورقية والالكترونية داخل المدارس.

وأشار صلاح، إلى أن معايير تقدير المشروع تتمثل في (اتباع القالب المعلن للمشروع – تنوع مصادر المعرفة – شمول المشروع لجميع التخصصات… إلخ)، وتكون نتيجة تقدير المشروع البحثي اجتياز أو عدم اجتياز)، إعداد خطة للقيام بعملية التقدير بحيث تقوم فرق التقدير بتقدير المشروعات البحثية الورقية والإلكترونية للطلاب بمدارس غير مدارسهم الأصلية، كما أن تنفيذ عملية تقدير المشروعات البحثية داخل المدارس بالنسبة لصفوف النقل من الصف الثالث الابتدائي حتى الثاني الإعدادي وذلك لكافة المشروعات البحثية الإلكترونية والورقية، على أن يتم استخدام المنصة في عملية تقدير المشروعات البحثية الإلكترونية.

زر الذهاب إلى الأعلى