Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

جامعة اسيوط تنظم قوافل بيطرية مجانية للقرى والنجوع

عادل منير

أعلنت الدكتورة مها كامل غانم نائب رئيس جامعة اسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن إطلاق كلية الطب البيطرى بالجامعة لسلسلة من القوافل البيطرية المجانية لعدد من القرى والنجوع التابعين لنحو 11 مركز من مراكز محافظة أسيوط والتى من المقرر أن تضمن كذلك توجهها لقرية شقلقيل يوم الثلاثاء القادم 23يوليو الجاري وذلك في إطار مشروع الجامعة لتطوير القرى الأكثر احتياجاً.

اوضحت الدكتورة مديحه درويش عميدة كلية الطب البيطرى أن القوافل ممتدة طوال شهر يوليو الجارى وحتى الأول من أغسطس القادم ، وتستهدف تقديم خدمة مجانية للفلاحين بمحافظة أسيوط على امتداد مراكزها المختلفة وذلك من خلال إتاحة الفرصة إجراء الكشف البيطري وتقديم العلاج المجاني للحيوانات المصابة وكذلك تحصين الحيوانات والدواجن ضد الأمراض المختلفة ، وهو ما يمثل أيضاً فرصة لطلاب الكلية على التدريب العملي على الكشف والتشخيص وتقديم العلاج .

كما أشار الدكتور رجب بلال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن القوافل تشهد مشاركة كبيرة من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وخاصة من أقسام طب الحيوان والجراحة والدواجن والتوليد وغيرها وطلاب السنوات النهائية للكلية.

زر الذهاب إلى الأعلى