Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة الأزهر: 12 حالة وفيات و50 مصابًا ضحايا فيروس كورونا بين أعضاء التدريس

كتب - محمد علي

كشف دكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، والمشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، عن الوضع الصحي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر، والذين يتلقون العلاج داخل المستشفيات الجامعية الأزهرية.

وأكد «صديق»، «عدد أعضاء هيئة التدريس المصابين بفيروس كورونا والمتواجدين في المستشفيات الجامعية للأزهر للحصول علي علاج يقارب 50 عضوًا، وهناك حالات من أعضاء هيئة تدريس الأزهر تحسنت بالفعل، تصل إلى 34 حالة وخرجوا من المستشفيات منها نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، ونتمني الشفاء للباقين، هذا بالإضافة لحالات العزل المنزلي ويتم المتابعة معهم أيضًا لتلقي العلاج والاطمئنان على الوضع الصحي لهم».

وتابع: «هناك ما يقارب 12 حالة وفيات من أعضاء هيئة التدريس، منهم 3 أعضاء بكلية العلوم، و2 من كلية الزراعة، و2 من كلية الطب، وحالة وفاة من كلية طب أسنان، والأمين العام المساعد لجامعة الأزهر، وعميدة كلية الدراسات الإسلامية والعربية بالاسكندرية سابقا، و2 من أعضاء هيئة كبار العلماء منهم الدكتور طه حبيشي».

زر الذهاب إلى الأعلى