Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة القاهرة تحافظ علي تواجدها ضمن أفضل 500 جامعة عالمية

حافظت جامعة القاهرة، علي تواجدها ضمن أفضل 500 جامعة علي مستوي العالم وفقا للتصنيف الصيني “شنغهاي” لعام 2021، متصدرة بذلك كافة الجامعات المصرية وضمن أفضل 5 جامعات إقليمية، وهو ما يعد نجاح لخطط الجامعة في التواجد وسط جامعات الصف الاول عالمياً، والتواجد في كافة التصنيفات الدولية للجامعات سواء علي المستوي العام أو مستوي التخصصات.

وأكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أن جامعة القاهرة حافظت علي تواجدها ضمن أفضل 500 جامعة بالتصنيف الصيني وهو ما يعد نتاجا لجهود كبيرة في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للوصول بالجامعة الي مصاف الجامعات المرموقة بالرغم من ظروف جائحة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الجامعة الوحيدة المصرية التي تواجدت خلال الفئة من 401 و500 جامعة هذا العام.

وقال الدكتور الخشت، إن التواجد ضمن أفضل 500 جامعة علي مستوي العالم يعني أن جامعة القاهرة واحدة من ضمن أفضل 1.5% من عدد جامعات العالم التي يشملها التصنيف، موضحا أن الوصول إلي هذه المكانة الدولية نتيجة تنفيذ عدد من الإجراءات والقرارات التي من شأنها تطوير منظومة البحث العلمي وتحفيز الباحثين علي النشر العلمي الدولي في كبري المجلات العلمية الدولية.

جامعة القاهرة تعلن جدول الكشف الطبي للعام الدراسي 2021-2022

نص رسالة رئيس جامعة القاهرة للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة…تفاصيل

زر الذهاب إلى الأعلى