Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة القاهرة تستحدث 225 برنامجا دراسيا وفق متطلبات سوق العمل

كتب - محمد علي

استحدثت جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، خلال الـ3 سنوات الأخيرة، أكثر من 225 برنامجا دراسيا منها برامج بالتعاون مع جامعات أجنبية وفق متطلبات سوق العمل؛ وذلك في إطار التحول لجامعة من الجيل الثالث وتطوير العملية التعليمية بالجامعة ومواكبة أحدث نظم التعليم التي تقوم على المنافسة مع البرامج المناظرة لها بالجامعات المحلية والدولية.

وتنوعت هذه البرامج الدراسية مابين برامج بكالوريوس وليسانس ودراسات عليا وتعليم مدمج، حيث تم استحداث 75 برنامج بكالوريوس وليسانس في عدد من الكليات بنظام الساعات المعتمدة والتعليم الإلكتروني المدمج، واستحداث 150 برنامج بمرحلة الدراسات العليا بنظام الساعات المعتمدة والتعليم المدمج والنظام الأوروبي.

ويأتي استحداث هذه البرامج رغبة من إدارة جامعة القاهرة للتوسع في برامج تخصصات وظائف المستقبل ومنها برامج البيانات الضخمة والريبورتات والبلوك تشين، وغيرها من التخصصات الجديدة، إلى جانب استحداث برامج في التخصصات البينية

زر الذهاب إلى الأعلى