Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة المنصورة تفتتح معرضا للسلع لتخفيف الأعباء عن الطلاب

كتب - محمد علي

افتتح مساء اليوم الاثنين كل من الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، والدكتور محمود محمد المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة المعرض الدائم للطلاب بمجمع الخدمات الطلابية، الذي ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمر الشهابي عميد كلية العلوم الأسبق، وأسامة موسى أمين عام الجامعة، والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، والدكتورة جيهان عبد الواحد رئيس مجلس إدارة مؤسسة العقل الذهبي للتدريب والاستشارات، ولفيف من وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وفريق طلاب المحروسة، وعدد كبير من طلاب الجامعة.

وأشار الدكتور أشرف عبد الباسط إلى أن المعرض يهدف إلى تخفيف الأعباء المادية عن كاهل طلاب الجامعة وأولياء أمورهم من خلال توفير ملابس جديدة تتناسب مع ذوقهم حيث يضم المعرض أكثر من (2500) قطعة ملابس جديدة وذلك في المرحلة الأولى للمعرض، ويتم شراء قطع أخرى طوال فترة إقامته، وذلك لدعم أكبر عدد من طلاب الجامعة المستحقين.

كما نوه الدكتور محمود المليجي إلى أن المعرض يضم عددًا كبيرًا من الملابس الرجالي والحريمي الجديدة والتي يستفيد منها طلاب الجامعة بحد أقصى قطعتين لكل طالب، من خلال كوبونات يتم صرفها للمستحقين من خلال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكل كلية.

كما سبق أن قام الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة الخميس الماضى بتفقد أعمال تطوير وتجهيز مراكز الاختبارات الإلكترونية بكليتي الطب، والصيدلة.

فيما رافق رئيس جامعة المنصورة خلال الجولة بكلية الطب الدكتور تامر أبو السعد القائم بعمل عميد كلية الطب و الدكتورة بسمة شومان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و الدكتور أشرف شومة مدير برنامج مانشستر و الدكتور نبيل بلاط المستشار الهندسي لرئيس الجامعة.
كما رافق رئيس جامعة المنصورة خلال جولته بكلية الصيدلة الدكتورة منال عيد عميد كلية الصيدلة و الدكتورة رشا بروة وكيل الكلية للتعليم والطلاب و الدكتور خالد بشير وكيل الكلية للدراسات العليا.

زر الذهاب إلى الأعلى