Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة حلوان : الامتحانات المنتهية قبل قرار الحكومة لن تعاد مرة أخرى

كتب - محمد علي

بدأت جامعة حلوان في تفعيل نظام التعليم عن بعد وبث المحاضرات أون لاين و تفعيل منصات التعليم الالكترونى، تنفيذاً لقرارات الحكومة بشأن تعليق الدراسة داخل مقرات الجامعات والمدارس حتى نهاية الفصل الدراسى الاول وتفعيلها إلكترونياً، في إطار تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان أنه بالنسبة لامتحانات التخلفات التى عقدت بالجامعة والكليات والتى بدأ فى نهاية شهر ديسمبر 2020 قبل صدور قرار الحكومة ستحسب درجاتها وتم تعليق باقى الامتحانات من تاريخ صدور القرار، وتستكمل الامتحانات بعد نهاية الفصل الدراسى الاول وفقا لقرارات الحكومة.

كان مجلس الوزراء وافق على المقترح الذي تقدمت به كل من وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية والتعليم والتعليم الفني، باستكمال تدريس المناهج الدراسية اعتبارا من اليوم ، وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ بنظام التعليم عن بعد .

ويأتي ذلك في إطار مواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، وحرصًا على صحة وسلامة كل المُنتسبين إلى العملية التعليمية، من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، والمعلمين، و ذلك مع استيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية، وتأجيل كل الامتحانات التي كان من المقرر عقدها فى هذا الفصل لما بعد انتهاء إجازة نصف العام، مع تطبيق ذلك على كل أنواع التعليم ومستوياته.

زر الذهاب إلى الأعلى