Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

جامعة عين شمس: إطلاق موقع إلكترونى لطلبة الثانوية العامة والدبلومات

محمد على

دشنت جامعة عين شمس، موقعًا إلكترونيًا جديدًا لخدمة طلاب الثانوية العامة، والشهادات المعادلة للتعريف بحزمة البرامج الجديدة والمميزة التي تقدمها الجامعة لطلاب شعبتي علمي “رياضة وعلوم” والشعبة الأدبية.

ويأتي ذلك بالتزامن مع استعدادات الجامعات لموسم التنسيق الإلكتروني، تحت رعاية الدكتور عبدالوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، الدكتور عبدالفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم الطلاب، وإشراف الدكتورة رشا إسماعيل، مدير البوابة الإلكترونية للجامعة، وتنسيق ريهام العطيفي، منسق البرامج الجديدة والمميزة.

ويضم الموقع تعريف بأهداف البرامج و مميزات الالتحاق بها، وكذلك شروط التقدم لها، كما يمكن التواصل مع المسؤولين من خلال البريد الإلكتروني المسجل على الموقع.

كما يطوف بك الموقع في جولة تعريفية شيقة بمختلف الشراكات الدولية لكليات الجامعة مع نظيراتها حول العالم، فضلاً عن برامج الدراسات العليا و برامج اللغات التي تطلق و لأول مرة فرصة الالتحاق ببرنامج اللغة البرتغالية للعام الجامعي 2019/ 2020، ليكون الأول من نوعه على مستوى الجامعات الحكومية المصرية بالشراكة مع جامعة بورتو ومعهد كامويش للتعاون واللغات.

زر الذهاب إلى الأعلى