Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

جامعة عين شمس تستقطع اجازة يوليو لأجل التنسيق

عادل منير

اعلن د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، استمرار أعمال التنسيق الإلكتروني للعام الدراسي الجديد 2019 – 2020 بمختلف معامل جامعة عين شمس يوم الثلاثاء الموافق ٢٣ من يوليو الجاري والذي يتزامن مع الاحتفال بذكرى ثورة ١٩٥٢.

وأوضح أن كافة معامل الجامعة البالغ عددها 14 معمل حاسب آلي ستواصل استقبال طلاب المرحلة الأولى للتنسيق خلال الفترات المحددة من قبل وزارة التعليم العالي من التاسعة صباحاً و حتى الثالثة عصراً.

وفرت الجامعة معامل لتسجيل الرغبات الكترونياً بعدد من النقاط بكليات الحاسبات والمعلومات والآداب داخل الحرم الجامعي بالعباسية، وكلية الزراعة بشبرا الخيمة، وكلية البنات بمصر الجديدة، وكلية الهندسة بعبده باشا بالعباسية، فضلاً عن معامل المدينة الجامعية طلبة بالعباسية.

كما وفرت إدارة الجامعة كافة ما يلزم لإتمام عملية تسجيل الرغبات إلكترونيًا في سهولة ودقة و يسر، وذلك من خلال فريق من الإداريين المؤهلين والمدربين للقيام بأعمال التنسيق علاوة على توفير كافة الأدوات التي تساعد على أداء الخدمة بالجودة المطلوبة مع توجيه العاملين بحسن استقبال الطلاب والمرافقين لهم.

ومن المقرر أن تستمر أعمال تنسيق المرحلة الأولى حتى الخميس الموافق ٢٥ من يوليو الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى