Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

حملات توعية بمرض السكري في جامعة الجلالة

كتب - محمد علي

نظمت جامعة الجلالة الأهلية، يوم طبي شمل لإجراء فحوصات وقياس العلامات الحيوية، للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمرضى السكري، برعاية الدكتور أشرف حيدر غالب القائم بأعمال رئيس الجامعة.

وفد لجنة التعليم بمجلس النواب يزور جامعة الجلالة

وشمل الفحص الطبي، تحليل نسبة السكر في الدم، وقياس الحرارة والضغط ونسبة الدهون في الجسم، كما عقدت جلسات توعية عن آلام الرقبة، وكيفية علاجه والاجراءات الوقائية لمنع حدوثه، مرض السكري وتركيبات الأسنان، والتهاب الأعصاب السكري.

وأشرف على اليوم الطبي، الدكتور محمد الشناوي، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للتعاون الدولي وخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور طارق أبو المعاطي، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية.

وسحب طلاب الكليات الطبية المشاركين، عينات الدم، وأجروا التحاليل المطلوبة بمعامل الكليات، بإشراف أساتذتهم، تماشيا مع هدف جامعة الجلالة الذي يمنح التعليم مع التدريب العملي، لتخريج جيل مستعد لخوض الحياة العملية مباشرةً عقب إنهائه لدراسته الأكاديمية.

الجدير بالذكر، تعد جامعة الجلالة، إحدى الجامعات الأهلية التي جرى افتتاحها العام الماضي، بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، كواحدة من أهم الجامعات الأهلية الرائدة، التي تطبق نظاما تعليميا عالي الجودة، ما يجعلها واحدة من أفضل المؤسسات التعليمية للطلاب المحليين والدوليين.

زر الذهاب إلى الأعلى