Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

رئيس جامعة الجلالة:نراعى بناء شخصية طلابنا وتأهيلهم ليكونوا قادة المستقبل

كتب - محمد علي

استقبلت جامعة الجلالة بمحافظة السويس طلابها مع أولى سنوات الدراسة بها من خلال تنظيم فعاليات أسبوع التوجيه الطلابى الذي يهدف إلي ارشاد الطلاب بكل ما ما يتعلق بالحياة الجامعية واطلاعهم علي كل برنامج دراسي كل فيما يخصه.

فيما رحب الدكتور اشرف حيدر غالب، رئيس جامعه الجلالة، والدكتور طارق أبو المعاطى القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة، والدكتور محمد الشناوى القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للعلاقات الدولية، بالطلاب داخل الحرم واجابوا علي استفسارات الطلاب حول طريقة دراستهم .

وأكد رئيس الجامعة خلال كلمته علي أن الجامعة حريصة على توفير كل السبل الممكنة لتطوير مهارات الطلاب من الناحية الأكاديمية، كما نراعى بناء شخصية طلابنا وتأهيلهم ليكونوا قادة المستقبل قادرين على اقتحام سوق العمل بميزة تنافسية فريدة.

فيما قام بعض أعضاء هيئة التدريس ببرامج الدراسىة المختلفة بإطلاع الطلاب على برامجهم الدراسية.

عقب ذلك، قام الدكتور أشرف حيدر غالب رئيس الجامعة بلقاء أولياء الامور للإجابة على كل اسئلتهم التى تخص مستقبل أبنائهم وحياتهم داخل الجامعة.

وفى إطار تنظيم فعاليات هذا الأسبوع؛ اتخذت الجامعة كافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية فى ظل انتشار وباء كوفيد -19؛ وذلك من خلال تنسيقها مع جمعية الهلال الأحمر المصري؛ حيث أرسلت فريق بتوفير مواد التعقيم والاقنعة الوقائية لكافة الحضور بالإضافة إلى توزيع نشرات توعوية على الحضور للحث على تطبيق التباعد الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى