Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

رئيس جامعة القاهرة يستقبل الطفل المعجزة: ندعم المتميزين

كتب – محمد علي

استقبل الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة في مكتبه قبل قليل، أسرة الطفل عمرو عزت أحمد المتميز في الرياضيات، وهو طالب في الصف السادس الابتدائي بمدرسة سمير فهمي التجريبية بالتجمع الثالث، لتشكيل لجنة لقياس قدراته بشكل علمي دقيق.

وقال الخشت إنّ الطالب المتميز في الرياضيات تم اختباره من لجنة متخصصة من أساتذة بقسم الرياضيات بكلية العلوم، وقسم الرياضيات بكلية الهندسة، لقياس قدراته ووضع برنامج خاص للارتقاء بقدراته ورعايته رعاية كاملة، وتبيّن اجتيازه للمستوى الثاني الجامعي، مشيرًا إلى أنّ الجامعة ستتكفل بالنفقات والمصاريف حتى يكمل الطفل تعليمه، مؤكدًا أنّ الجامعة تتبنى الموهوبين والمبدعين.

وقرر رئيس جامعة القاهرة تشكيل وحدة لاكتشاف ورعاية الموهوبين والمتميزين، سواء من طلاب المدارس أو الجامعات، إضافة إلى الاهتمام بالأيتام وعمل برامج خاصة تتفق مع قدرات الطلاب الموهوبين في كل التخصصات، وتوفير البيئة العلمية المتميزة، وتقديم النوابغ المؤهلين في كل المجالات للمجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى