Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رئيس جامعة القناة يكرم الطالب عبدالله عماد لتفوقه العلمي والرياضي

كتب – محمد علي

استقبل الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة القناة، الطالب عبد الله عماد الحاصل على 409.5 درجة من 410 في الثانوية العامة، الشعبة العلمية علوم، بنسبة مئوية 99.9%، وكرمه لتفوقه العلمي، مثمنا اختياره لطب قناة السويس كرغبة أولى رغم توافر منح له من جامعات أخرى، وإصراره على اختيار كليه طب القناة.

وأكد رئيس الجامعة، دعمه الكامل للطالب، موضحا أن هذا ما تتجه إليه القيادة السياسية من دعم للتميز والابتكار بين شباب الجامعات.

ويأتي ذلك، حسب بيان، في إطار تبني جامعة القناة للموهوبين والمتميزين علميا ورياضيا، ودعم وتوفير مقومات الإبداع والتفوق والابتكار من أجل خلق طلاب قادرين على المنافسة في سوق العمل، يعملون بمقومات النجاح والتميز.

وقدمت أسرة الطالب الشكر لرئيس الجامعة على حفاوة استقباله، وتكريمهم، وتشجيعه لـ عبدالله، خاصة أنه بطل العالم والجمهورية في سباحة الزعانف فضلا عن تفوقه العلمي.

وأكد الطالب عبدالله عماد فخره واعتزازه بانضمامه لكلية الطب بجامعة قناة السويس، قائلا إنه يطمح لاستكمال دراسته الأكاديمية بها وأن يصبح عضوا بهيئة التدريس فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى