Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

رئيس جامعة حلوان : الجامعة تحرص على دعم البحث العلمي

كتب - محمد علي

تنظم  وحدة دعم البحث العلمى بجامعة حلوان العديد من  ورشة العمل الافتراضية بنظام الأون لاين عبر تطبيق زووم، بهدف دعم منظومة البحث العلمى، بما يسهم فى رفع التصنيف بما يسهم فى رفع التصنيف الدولى لجامعة حلوان.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، والدكتورة منى فؤاد عطية، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتور محمد القصاص، مدير وحدة دعم البحث العلمى ومستشار البحث العلمي لقطاع الدراسات العليا بجامعة حلوان .

وصرح  الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان ان جامعة حلوان تهتم دائما بتنظيم ورش العمل التي تساهم في رفع الوعي بالبحث العلمى وأهميته بما يخدم الخطة البحثية التي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة في مصر، والعمل على تحفيز وتمكين مقومات وركائز التميز في البحث العلمى وفقا لتطورات العصر.

ونوه إلى أن  الجامعة تحرص على دعم البحث العلمي، وتشجيع الباحثين على الإبداع والابتكار فى  البحوث العلمية، وأوضح أن ذلك من خلال توفير الإمكانيات اللازمة لتطوير جودة الأبحاث العلمية المنشورة دوليا كمًا وكيفًا، والتركيز على مجالات بحثية جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى