Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليملحظة بلحظةورقة وقلم

رئيس مياه الإسكندرية يشارك في مؤتمر التغيرات المناخية بمديرية التربية والتعليم

مؤمن محمد

شاركت إدارة التوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الإسكندرية بحضور المهندس أحمد جابر رئيس الشركة، في الندوات التوعوية التى تنظمها وزارة التربية والتعليم حول التغيرات المناخية علي هامش مؤتمر المناخ (COP27) والمقام بشرم الشيخ، بحضور عدد من قيادات المحافظة من الإدارات التعليمية وشئون البيئة.

وألقى مهندس أحمد جابر، كلمة أوصى فيها بضرورة الحفاظ على البيئة للتقليل من أثر الانبعاثات المناخية، مشيدا بالدور الذى تقوم به الشركة للتقليل من زيادة الإنبعاثات، وذلك بإنشاء إدارة تحت أسم إدارة التغيرات المناخية والتي من مهامها قياس درجة الإنبعاث وتغيراتها، وأيضا دور إدارة التوعية بالشركة فى رفع درجة الوعى الثقافى للمجتمع عن طريق الندوات التوعوية والزيارات المدرسية للطلاب والمدرسين للحث في الحفاظ على الماء والبيئة والموارد الطبيعية حفاظا على الأجيال القادمة.

اقرأ أيضاً: انطلاق فعاليات المؤتمر الطبي السنوي العاشر لقسم الأطفال بكلية طب بنها

وقام جابر بالمشاركة في إفتتاح معرض تدوير المخلفات وإعادة إستخدامها ومبادرة إتحضر للأخضر وترشيد إستهلاك الطاقة والبيئة الآمنة، وبمشاركة جميع الإدارات التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى