Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمأولادناورقة وقلم

رئيس وامناء الجامعة البريطانية يحتفون بفوز “ميرنا” فى مسابقة “clinical skills”

عادل منير

وهنأ محمد فريد خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية، الطالبة ميرنا حسنى فخرى الطالبة بالجامعة البريطانية بفوزها بهذا بمركز مرموق على مستوى العالم فى مسابقة دولية تنافس فيها  ٤٥ دولة، معرباً عن سعادته بحصول الجامعة البريطانية على مراكز متقدمة في كافة المسابقات التي تشارك فيها محلياً ودولياً.

حيث فازت ميرنا حسني فخري، الطالبة في الفرقة الخامسة بكلية الصيدلة بالجامعة البريطانية في مصر، بالمركز الأول على مستوى العالم في مسابقة clinical skills التي عقدت هذا العام في روندا.

أشاد الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية بالأداء المتميز وبالقدرة العالية التي تتمتع بها الطالبة بكلية الصيدلة ميرنا حسني فخري، وهو ما يعكس حرص الجامعة ومجلس أمنائها على الإستمرار في الريادة من خلال مواكبة التطورات، إضافة للدعم المتواصل للطلاب في المنظومة التعليمية والبحث العلمي بالجامعة، مع تقديم كافة التسهيلات للدارسين من أجل مشاركتهم في المسابقات التي تقام في مصر والعالم.

وأكد رئيس الجامعة البريطانية، أن “ميرنا” مثلت مصر كفرقة لعدم وجود زملاء لها، وإدارة المسابقة قبلت ذلك، ونجحت بتفوق على كل المتنافسين في ضبط الأدوية وتشخيص المرض الذي يشتكى منه المريض وحالته، حيث حصل التقرير الطبي الذي قدمته “ميرنا” عن الحالة على الجائزة الأولى بالفوز على 45 فريق من دول مختلفة.

وقالت ميرنا حسني فخري الطالبة بالفرقة الخامسة بكلية الصيدلة بالجامعة البريطانية والحائزة على المركز الأول بالعالم في مسابقة clinical skills :” قامت الجامعة بإختياري لتمثيلها في هذه المسابقة التي يشارك بها 45 دولة أخرى، ولكن قبل سفري بأيام إختارتها الدولة لأن تكون ممثلة لمصر في هذه المسابقة وليس فقط كممثلة للجامعة البريطانية، وهو ما جعلني أشارك في 4 مسابقات، 3 منها مسابقات فردية حصلت فيهم على مراكز أول وثاني وثالث، بينما كانت المفاجأة أن المسابقة الأهم يشترط فيها أن يكون المنافس فريق مكون من 5 طلاب”.

وأضافت :” لقد وافقت إدارة المسابقة رغم أنها جماعية بعد إلحاح مني على المشاركة فيها وذلك قبل انتهاء الوقت بـ 6 ساعات فقط، حتى أن المنافسين كانوا قد إستلموا الأسئلة قبلي بـ 12 ساعة وكانوا فرق وليس فردي، مما جعلني أبذل كل الجهود لتشريف مصر في الخارج بعد أن تسلمت حالة وقمت بتشخيصها وكتابة الدواء وكل التفاصيل الخاصة بها، وإتم إعلان فوزي بالمسابقة التي وفرت الجامعة البريطانية كافة الإمكانيات للمشاركة والفوز بها”.

وأوضحت ميرنا أنها تلقت دعم خاص الجامعة بالإضافة لدعم عميد وأساتذة كلية الصيدلة بالجامعة البريطانية في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى