Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

شروط إلتحاق الطلاب الأجانب بالجامعات المصرية

كتب - محمد علي

 

تستقبل الجامعات المصرية آلاف المصريين سنويا، حيث يبحث الطلاب من جميع دول العالم سنويا عن شروط التحاق الأجانب بالجامعات المصرية.

 

وتعلن الإدارة العامة للطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن استقبالها الطلاب راغبي الدراسة في مصر، موضحة شروط التحاق الاجانب بالجامعات المصرية، مقدمة جميع التسهيلات للطلاب وعلى رأسها هذا العام للطلاب المتأخرين عن موعد التقديم فقد مدت فترة استقبالهم حتى يوم 30 ديسمبر 2020.

بينما شملت هذه الاستثناءات المتأخرين انه سيكون هناك فصول دراسية منفصلة للطلاب الوافدين المتأخر، بينما نشرت الإدارة من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للطلاب: “عايز تدرس في مصر؟ نظام عادي ولا ساعات معتمدة؟ أيا كان النظام اللي عايز تقدم فيه لسه الباب مفتوح لاستقبال جميع الطلاب حتى 30\11\2020″، وذلك مع توافر شروط التحاق الاجانب بالجامعات المصرية.

وأوضحت الإدارة العامة للطلاب الوافدين بال وزارة أن الأوراق المطلوبة والي هي واحدة من اهم شروط التحاق الاجانب بالجامعات المصرية هي:

– أصل شهادة الثانوية موثقة ومصدقة من السفارة المصرية.

– صورة جواز السفر (ساري).

– صورة شهادة الميلاد.

– 7 صور شخصية 4*6 سم.

– سداد المبلغ المستحق المثبت بالترشيح المبدئي (خدمات التنسيق +حداثة المؤهل).

رسوم الطلاب الوافدين في الجامعات المصرية:

وأشارت الإدارة شروط التحاق الاجانب بالجامعات المصرية، ولكل الطلاب الراغبين في التقدم أو استكمال الأوراق للدراسة في مصر رسوم الطلاب الوافدين في الجامعات المصرية : يمكنهم إرسال الأوراق والمستندات التالية من خلال البريد لإدارة مبادرة ادرس_في_مصر على عنوان: 7 شارع إبراهيم أبو النجا – حي السفارات – مدينة نصر- القاهرة، مصر. بينما طرق الدفع إلكترونيا: من صفحة التقديم اضغط على Free Pay هتتنقل إلى لصفحة الدفع وتتبع خطوات ملء البيانات.

زر الذهاب إلى الأعلى