Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

طارق شوقي: منصة ثانوية دوت نت لن تكون مجانية بعد انتهاء الظروف الاستثنائية

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه سيتم تطوير منصة ثانوية دوت نت العام القادم لتشمل باقي السنوات .

وأوضح وزير التربية والتعليم في تصريحات له عبر جروب ائتلاف معلمي مصر عبر تطبيق واتس اب ، أن هذه المنصة لن تتاح مجانا كما تم هذا العام ، مشيرًا إلى أن العام الحالي له ظروف استثنائية.

وكان قد وجَّه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، دعوة ناشد خلالها طلاب الثانوية العامة بالدخول على منصة ثانوية دوت نت هذه الايام ، بمناسبة انطلاق امتحانات الثانوية العامة يوم الاحد القادم.

حيث قال وزير التربية والتعليم في رسالة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : ادخل على منصة thanaweya.net لطلاب الثانوية العامة وانشئ حساب وسجل في المراجعة النهائية لمادة التاريخ ، والفيزياء ، والديناميكا ، واللغة العربية ، واللغة الانجليزي

وأضاف وزير التربية والتعليم : المراجعات متاحة مجانا لجميع طلاب الثانوية العامة ، تحت رعاية البنك الأهلي المصري لفترة محدودة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى