Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

طارق شوقى ينشر الصفحات الرسمية لوزارة التعليم منعاً لترديد الأخبار الكاذبة

سارة ممدوح

وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، رسالة إلى جميع المواطنين المتابعين لأخبار الوزارة، ناشدهم خلالها بأن يتحققوا من كل عنوان وكل خبر وكل موقع ينشر أخبارًا تعليمية قبل تصديقه أو إعادة نشره.

وقال “شوقي”، في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “أتمنى أن نتحرى جميعًا الدقة في اختيار الألفاظ والكلمات بما لا يخل بالسياق أو الموضوع”.

وأضاف الوزير، في رسالته الموجهة لمتابعيه، “إذا أردتم التحقق من صحة أي خبر فإن المكتب الإعلامي للوزارة هو المكان الموثوق في صحته، وسوف تعقد الوزارة مؤتمرًا صحفيًا كل شهر لتناول كافة الموضوعات الهامة”.

وأعلن أن الأخبار الرسمية الصحيحة الموثوق فيها، هي التي تنشر على صفحة الوزير الوحيدة الموجودة على “فيس بوك” على الرابط التالي :https://www.facebook.com/tshawki، أو على الصفحة الرسمية للوزارة على فيس بوك والموجودة على الرابط التالي https://www.facebook.com/egypt.moe، أو على الموقع الرسمي للوزارة على الانترنت والموجود على الرابط التالي http://www.moe.gov.eg.

زر الذهاب إلى الأعلى