Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

طلاب أولى ثانوى: امتحان الجغرافيا سهل وانتهينا من الإجابة فى دقائق

انتهى طلاب الصف الأول الثانوى العام من امتحان مادة الجغرافيا إلكترونيا على التابلت، وأكد طلاب بمدرسة السعيدية الثانوية أنهم أجابوا عن الأسئلة فى 30 دقيقة، حيث تضمن الامتحان قرابة 11 سؤالاً اختيار من متعدد، موضحين  أن الأسئلة راعت وخاطبت الفهم وليس الحفظ.
وأوضح الطلاب، أن سيستم الامتحان يعمل بشكل جيد، ولكنهم استخدموا التليفونات من خلال ربط شبكة الإنترنت بالتابلت للوصول إلى منصة الامتحانات، فيما أعلن بعض الطلبة الإجابة عن امتحان اللغة الأجنبية الأولى فى توقيت قياسى.
شهدت المدارس الثانوى تطبيق الإجراءات الاحترازية على الطلاب لحظة دخولهم لأداء امتحان مادتى اللغة الأجنبية الأولى والجغرافيا، حيث تم التنبيه على الطلاب بضرورة ارتداء الكمامة، مع قياس درجة حرارة الطلاب من خلال كواشف حرارية، كما حرصت المدارس على تحقيق التباعد بين الطلاب أثناء الدخول للمدارس.
فيما شددت الإدارات التعليمية على المدارس الابتدائية بضرورة تطبيق كافة الإجراءات الوقائية على تلاميذ الصف الخامس الابتدائي خلال أداء الامتحان المجمع متعدد التخصصات والذى يبدأ صباح اليوم.
زر الذهاب إلى الأعلى