Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

عاجل..رسميًا..التعليم: لا صحة لوجود أخطاء في عملية رصد ومراجعة درجات طلاب الثانوية العامة

كتب - محمد علي

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانا رسميا؛ ردًا على الأنباء التي تم تداولها اليوم، الثلاثاء، بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020، بشأن وجود خطأ في رصد درجات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 /2020.

نص البيان

تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أنه لا صحة لما نسب إلى الوزارة بشأن وجود أخطاء في عملية رصد ومراجعة درجات الطلاب بالمرحلة الثانوية وخاصةً مادة اللغة العربية وأن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة.

وأوضح البيان أن ما حدث هو مجرد حدوث جبر للكسور للقيمة الأعلى في درجات مادة اللغة العربية ، نتيجة لعدم تهيئة نسخه البيانات التي تم تسليمها إلى المواقع اليوم .

وأكدت وزارة التربية والتعليم : أنه على الفور تم التنسيق مع إدارة هذه المواقع لتسليمهم نسخة من النتيجة بعد التهيئة والتأكد من نسخها بشكل سليم، و ذلك لاتخاذ اللازم وسرعه النشر.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم ، لجميع الطلاب والسادة أولياء الأمور أنه قد تم نشر نتيجة الطلاب على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتزامن مع إعلان النتيجة على المواقع.

وأهابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وسائل الإعلام بمراجعة الوزارة قبل نشر أي تصريحات من شأنها إثارة حفيظة أولياء الأمور.

زر الذهاب إلى الأعلى