Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

عبدالغفار: لقاح كورونا شرط دخول الحرم الجامعى للطلاب وهيئات التدريس

صبري حسن

أكد د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن التطعيم بلقاح كورونا شرطًا أساسيًا للتواجد داخل الحرم الجامعي مع بداية العام الدراسي الجديد، وذلك للطلاب وأعضاء هيئات التدريس على حد سواء، مشيرا إلى اتخاذ كافة الإجراءات المُلزمة لتلقي التطعيم، مع الاستمرار في تكثيف الجهود الطبية التي تتسم بالشكل الحضاري والمُنظم مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

تابع الوزير خلال جولته بجامعة عين شمس، صباح اليوم بحضور د.محمود المتيني رئيس الجامعة عين شمس، سير حملة تطعيم أعضاء هيئة التدريس، والطلاب، والعاملين للوقاية من فيروس كورونا المستجد بمركز التدريب بكلية الطب بمستشفى الدمرداش بجامعة عين شمس.

قال الوزير أن حملة تطعيم أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين ضد فيروس كورونا المستجد بالجامعات، جاءت تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيدًا بالتنسيق والتعاون الكامل بين الوزارة ووزارة الصحة والسكان والمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية في توفير اللقاح المطلوب للطلاب، وتنفيذ حملة التطعيم.

بتلقي لقاح كورونا.. بدء إجراءات تسكين الطلاب القدامى في مدن جامعة سوهاج

دراسة تكشف عن أسباب تساقط الشعر بشكل متزايد لدى مصاب كورونا

زر الذهاب إلى الأعلى